ألعاب أندرويد لتعلم الطيران عبر قيادة طائرات مدنية كبيرة الحجم

Unknown 2:04 ص

ألعاب أندرويد لتعلم الطيران عبر قيادة طائرات مدنية كبيرة الحجم

توفر مجموعة من التطبيقات التي هي عبارة عن ألعاب للأنرويد إمكانية محاكات مجموعة كبيرة من الطائرة الضخمة ومحاولة التعامل معها ومحاكات قيادتها ثم محاولة الإقلاع والنزول بها ، وهي متعة وتعلم في نفس الوقت ، وفي هذه التدوينة سأقترح عليك أربعة ألعاب من هذا النوع بالتأكيد ستستمتع بها .













من الألعاب الجميلة سراحة  وتسمح بالتحليق بالطائرة ثم النزول بها بينما تكون موجودة داخل قمرة القيادة ، يمكنك عبر هذه اللهبة تعلم بعض طرق الطيران ، والأجمل أنها مجانية 100%
----------------------------------







لعبة ثلاثية الأبعاد تجعلك تحس بأنك تقود طائرة ضخمة حقيقية ، ومهمتك هو الإقاع بالطائرة ومحاولة النزول بها في كل مستوى ، وهي متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام ومجانية على غوغل بلاي .
----------------------------------------









في هذه اللعبة 30 مستوى عليك تجاوزها ، وكل مستوى يكون أصعب من الأول ، لذلك فهي تعطيك خبرة في قيادة الطائرات بداية بتجربة التحليق بها ثم نهاية بالنزول بها .



------------------------------- 



  




تختلف هذه اللعبة عن سابقتها فهي تجمع ما بين تعلم التحليق بالطائرات الحربية ثم محاولة القتال ، وهي مجانية أيضا يمكنك تحميلها على غوغل بلاي .
­
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
-->